آراء العملاء
وسيم القرشي
محمد القحطاني
المتجر ممتاز اسعار تنافسية وخدمة العملاء عندهم ممتازة سرعة رد ( ارسلت ايميل بسبب سوء شركة الشحن ومباشرة تم الاتصال من المتجر ) ..ما أنسى تغليف المنتج كان اكثر من رائع .. كل الشكر والتقدير للقائمين عليه
فيصل البلوي
ممتاز جدا
مبارك القرشي
عبدالله المالكي
ممتاز جداً
هيفاء العتيبي
أحمد كريري
Mohammad Alamass
تجربة اكثر من رائعه والتسليم سريع